برامج كمبيوتر

تحميل محاكي بلوستاك من الموقع الرسمي [2023]

هل سمعت عن برنامج بلوستاك، وترغب في تحميل محاكي بلوستاك من الموقع الرسمي ؟ تحميل برنامج bluestacks يسمح لك بتشغيل جميع تطبيقات وألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز.

ننصحك أيضاً بتجربة: تحميل برنامج nox player للكمبيوتر أفضل محاكي اندرويد

مقدمة قبل تحميل محاكي بلوستاك

محاكي بلوستاك “BlueStacks” أو (الاسم الكامل: BlueStacks App Player ) هو أفضل محاكي اندرويد مجاني متوفر لأجهزة الكمبيوتر. تم إطلاق إصدار BlueStacks 5 رسميًا بهدف تحسين أداء ألعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر بشكل ملحوظ.

من المعروف أن محاكي بلوستاك 5 هو حاليًا أحدث إصدار من بلوستاك ويتم اختياره من قبل العديد من اللاعبين لتثبيته على جهاز الكمبيوتر، وبالتالي تنزيل ولعب العديد من الألعاب المحمولة الشهيرة مثل Wild Rift Alliance و Garena Free Fire و PUBG Mobile بقدرات تحكم أفضل بكثير من الهواتف.

تحميل بلوستاك

خصائص تحميل بلوستاك

تم تصميم واجهة BlueStacks مثل واجهة وشاشة الاندرويد تماماً، وذلك حتى تكون سهلة الوصول والاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية تثبيت التطبيقات والألعاب على برنامج بلوستاك بسيطة للغاية. هناك خياران لتنزيل تطبيقات الاندرويد عن طريق BlueStacks، إما أن تقوم بتنزيله من متجر جوجل بلاي أو تنزيله من خلال المتصفح المدمج في نافذة محاكي بلوستاك.

تم إطلاق BlueStacks Player 5 في أوائل عام 2021، وهذه النسخة الجديدة توفر أداء أفضل:

  • تنزيل بلوستاك أصبح 40٪ أسرع من السابق.
  • يستخدم 40٪ أقل من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • يضم مكتبة ألعاب ضخمة بها أكثر من 2 مليون لعبة وتطبيق أندرويد.
  • برنامج بلوستاك موثوق به، ويستخدمه أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم.

مميزات تحميل Bluestacks

هذا أبرز المميزات الرئيسية التي ستتمتع بها عند تحميل برنامج Bluestacks:

  • يستهلك كمية قليلة من ذاكرة الوصول العشوائي: يعمل محاكي BlueStacks على تقليل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي بنسبة 40٪ مقارنة بمنصات المحاكاة الأخرى، مما يوفر تجربة ألعاب أسرع وأكثر سلاسة.
  • يتميز بسرعة فائقة: قم بتثبيت BlueStacks 5 أسرع بنسبة 40٪ من BlueStacks 4. يمكنك ممارسة الألعاب والترفيه على الفور دون الانتظار لفترة طويلة.
  • أداء التطبيق عالي: يستهلك بلوستاك 5 وحدة معالجة مركزية أقل مع الحفاظ على وضع ثابت أثناء اللعب الطويل.
  • يمكن القيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت: قم بتشغيل برامج متعددة في الوضع الاقتصادي لتقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 87٪ واستخدام وحدة معالجة الرسومات بنسبة 97٪.
  • يحتوي على مكتبة تطبيقات وألعاب ضخمة: اكتشف المزيد من الألعاب، وخاصة الألعاب الجديدة والساخنة بمكتبة تضم أكثر من مليوني تطبيق. عند اللعب في محاكي بلوستاك بالألعاب التشاركية، فإنك ستتمتع بأفضلية عن باقي اللاعبين لأنك تمتلك قدرات تحكم ورؤية أكبر من خلال جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج بلوستاك

بلوستاك: أسرع محاكي اندرويد للألعاب

عند تحميل محاكي بلوستاك للكمبيوتر، فإن أسلوب اللعب الخاص بك سينتقل إلى مستوى جديد وأكثر احترافية. بصفته المنصة الرائدة للألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر، يوفر لك تنزيل بلوستاك باستمرار أسرع تجربة ألعاب مع أغنى خيارات التحسين.

لقد اعترفت شركة BlueStacks بالشراكة المباشرة مع أكثر من 100 من أكبر الشركات التي تدعم الألعاب الإلكترونية مثل Intel و AMD و Qualcomm و Samsung وغيرها من شركات التكنولوجيا الرائدة. بلوستاك يعتبر أفضل منصة ألعاب تعمل بنظام الاندرويد على الكمبيوتر.

انضم إلى أكثر من 500 مليون شخص يلعبون ألعابهم المحمولة المفضلة على جهاز الكمبيوتر حول العالم باستخدام أكثر محاكي ألعاب أندرويد شهرة “بلوستاك” – المحاكي العظيم. مع هذا العدد الكبير من المستخدمين، يعمل مجتمع ألعاب BlueStacks باستمرار على طمس الخط الفاصل بين ممارسة الألعاب على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي. برنامج BlueStacks ليس فقط محاكي اندرويد ولكنه أيضًا أفضل منصة ألعاب Android في العالم. يمكنه تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز ألعاب مثالي.

قد يعجبك كذلك: تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا 2023

ما الجديد في BlueStacks الإصدار الخامس

محاكي بلوستاك 5.2 يقدم للمستخدمين مميزات جديدة، وإمكانية لعب أي لعبة على BlueStacks 5 عبر لوحة الألعاب أو وحدة التحكم. بعد تحميل محاكي بلوستاك تستطيع:

  • إنشاء أو تحرير إعدادات لوحة الألعاب لأي لعبة.
  • اختيار إعدادات لوحة الألعاب المخصصة.
  • عرض أو إخفاء عناصر التحكم في لوحة الألعاب على الشاشة.
  • يسمح بتشغيل وحدات ماكرو متعددة على التوالي من خلال تجميعها معًا. يحق للاعبين بدء تشغيل أو إيقاف وحدات ماكرو مفضلة متعددة في وقت واحد، أو اختيار تعيين اختصارات لوحة المفاتيح لهم.
  • قم بتنفيذ العديد من الإجراءات داخل اللعبة بنقرة زر واحدة بعد إنشاء البرامج النصية أو تحريرها بشكل مرئي من خلال أداة Script Editor.
  • تسمح الإصدارات الجديدة من BlueStacks للمستخدمين الآن بتسجيل مقاطع الفيديو وبثها مباشرة على الانترنت دون استخدام برامج أخرى.

تحميل محاكي بلوستاك

المعلومات التقنية قبل تحميل محاكي بلوستاك من الموقع الرسمي

هذه المعلومات التقنية والفنية التي يتوجب عليك معرفتها قبل تحميل محاكي بلوستاك من الموقع الرسمي:

اسم البرنامج Bluestacks 5
الشركة المطورة Blustacks Systems
حجم البرنامج 600 MB
التوافق Windows XP,7,8,10
الترخيص مجاني
سنة التحديث 2023

متطلبات تشغيل محاكي بلوستاك

قبل تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر، تأكد من أن جهازك يوفر جميع هذه المتطلبات:

  • جهاز كمبيوتر.
  • اتصال بشبكة الانترنت.
  • نظام تشغيل ويندوز 10,8,7,Vista,XP.
  • مساحة تخزينية كافية على القرص الصلب.

تحميل محاكي بلوستاك من الموقع الرسمي برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تبدأ تحميل محاكي بلوستاك من الموقع الرسمي للكمبيوتر، والذي يعتبر أسرع محاكي في العالم لتشغيل الألعاب والتطبيقات التي تعمل بنظام الاندرويد على الويندوز بجهاز الكمبيوتر. بعد النقر على الزر بالأسفل، سيتم توجيهك لموقع بلوستاك الرسمي حتى تتمكن من تحميل اخر اصدار برابط مباشر، قم بالنقر على الزر الأخضر الذي سيظهر لك في أعلى الموقع.

السابق
تحميل برنامج فورمات فاكتوري 32 بت Format Factory
التالي
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا ويندوز 10

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. الخليج اليوم قال:

    تسلم ايدك اخي الكريم

اترك تعليقاً