برامج كمبيوتر

تحميل برنامج virtualbox 32 bit من ميديا فاير

تحميل برنامج virtualbox 32 bit من ميديا فاير

هل تريد تحميل برنامج virtualbox 32 bit من ميديا فاير لأنك تحتاج في كثير من الأحيان إلى استخدام أنظمة تشغيل مختلفة؟ هل تحتاج إلى اختبار البرنامج على أنظمة التشغيل هذه؟ برنامج إنشاء الجهاز الافتراضي VirtualBox هو ما تحتاج إليه لتلبية احتياجاتك.

قد يعجبك أيضاً: افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر [2022]

نظرة عامة قبل تحميل virtualbox 32 bit

يتيح برنامج virtualbox 32 bit للمستخدمين إنشاء وتشغيل عدة أجهزة افتراضية بأنظمة تشغيل مختلفة في نفس الوقت على جهاز كمبيوتر واحد، وتستخدم لأغراض مثل تجربة تطبيقات جديدة أو لعب ألعاب جديدة في بيئة آمنة. يسمح virtualbox 32 bit بتثبيت العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows و Linux و Mac OSX و Solaris.

تحميل برنامج virtualbox 32 bit

هذا يعني أنه يمكنك تشغيل نظام Windows و Linux على جهاز ماك الخاص بك، أو تشغيل نظام لينكس على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز، وهكذا . باستخدام جهاز كمبيوتر تم تكوينه افتراضيًا، يمكنك تجربة العديد من أنظمة التشغيل والبرامج في نفس الوقت دون الحاجة إلى شراء أجهزة مكلفة. يوفر التطبيق أيضًا معلومات كاملة حول اسم الجهاز وإصدار نظام التشغيل والمعلمات الضرورية الأخرى. كما تعمل واجهة مستخدم برنامج virtualbox 32 bit على تبسيط عملية إنشاء وإدارة الأجهزة الافتراضية (VMs). الشاشة الرئيسية للبرنامج كذلك مرفقة بلوحة معلومات تساعدك على عرض جميع الأجهزة الافتراضية المتاحة.

مميزات تحميل برنامج virtualbox 32 bit من ميديا فاير

هذا أبرز المميزات الرئيسية التي ستتمتع بها عند تحميل برنامج virtualbox 32 bit من ميديا فاير:

  • يحتوي برنامج نظام VirtualBox على تصميم معياري بواجهة برمجة وتصميم مضيف/عميل سهل التحكم والاستخدام.
  • . يأتي VirtualBox أيضًا مع مجموعة أدوات تطوير البرامج حتى لو كان برنامجًا مفتوح المصدر، فأنت لست بحاجة إلى اختراق كود المصدر لكتابة واجهة جديدة لـ VirtualBox.
  • يتم تخزين التكوينات المخصصة للأجهزة الافتراضية بالكامل في XML مخصص وتكون مستقلة تمامًا عن أجهزة الكمبيوتر الأخرى. لذلك، يمكن بسهولة نقل الأجهزة الافتراضية إلى أجهزة كمبيوتر أخرى.
  • يحتوي برنامج Virtual Box على برنامج خاص يمكن تثبيته على الأجهزة الافتراضية التي تعمل بنظامي التشغيل Windows وLinux لتحسين الأداء.
  • يسمح برنامج VirtualBox بتخصيص مجلدات المضيف كمجلدات مشتركة يمكن الوصول إليها بعد ذلك من داخل الجهاز الافتراضي ما يسهل عملية مشاركة الملفات.
  • يستخدم برنامج VirtualBox وحدة تحكم USB افتراضية ويسمح لك بتوصيل أي جهاز USB بجهازك الافتراضي دون الحاجة إلى تثبيت برامج تشغيل الجهاز على الجهاز المضيف.
  • يدعم برنامج VirtualBox بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP) بشكل كامل. يمكن أن يعمل الجهاز الافتراضي كخادم RDP، مما يسمح لك بتشغيل الجهاز الافتراضي عن بُعد.
  • دعم تخصيص كمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك الأقراص الافتراضي.

تحميل برنامج virtualbox 32 bit ويندوز 7

قد ترغب في: تحميل برنامج دايركت اكس DirectX 11 for windows 10 64 bit

المعلومات التقنية عند تحميل برنامج virtualbox

هذه المعلومات التقنية والفنية التي يتوجب عليك معرفتها قبل تحميل برنامج virtualbox للكمبيوتر:

اسم البرنامج virtualbox
الشركة المطورة Oracle
حجم البرنامج 103.2 MB
التوافق  Windows 32 Bit & 64 Bit
الترخيص مجاني
سنة التحديث 2022

virtualbox 32 bit تحميل

متطلبات virtualbox 32 bit تحميل مجانا

عند القيام بـ virtualbox 32 bit تحميل، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر لديك يوفر جميع هذه المتطلبات:

  • جهاز كمبيوتر.
  • اتصال بشبكة الانترنت.
  • نظام تشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10.
  • مساحة تخزينية كافية على القرص الصلب.

تحميل برنامج virtualbox 32 bit من ميديا فاير برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تبدأ تحميل برنامج virtualbox 32 bit من ميديا فاير، والذي يعد واحداً من أفضل البرامج التي تعمل على انشاء انظمة تشغيل افتراضية على نفس الكمبيوتر.

السابق
افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر [2022]
التالي
تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا

اترك تعليقاً