شروحات الهاتف

تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون

تحميل مقاطع تويتر على الايفون

هل ترغب في تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون ؟ إذن أنت في المكان الصحيح، حيث سنشرح في هذه المقالة طريقة حفظ فيديو من تويتر للايفون
بكل بساطة.

مقدمة قبل تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون

يعتبر تويتر منصة اجتماعية فورية لمشاركة المعلومات والأحداث، حيث إن إمكانية أن يقوم أي شخص أينما كان بكتابة تغريدات على حسابه في تويتر ببضعة أسطر من النص أو تسجيل فيديوهات قصيرة، ومن ثم نشرها على حسابه بنقرة زر، يجعل الأحداث التي تدور في جميع أنحاء العالم معروفة للجميع بعد ثوانٍ من وقوعها. إذا لم يكن لديك حساب على تويتر فيمكنك انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف [2022].

بالرغم من سهولة استخدام تطبيق تويتر، إلا أن تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون بالنسبة لمستخدمي iPhone يعد أمرًا معقدًا بعض الشيء. لذلك سنشارك معكم اليوم عدة طرق تمكنك من تحميل مقاطع من تويتر على الايفون في حال رغبتك في الحصول على الفيديوهات على هاتفك مباشرة لمشاهدتها بدون انترنت أو لمشاركتها على منصات أخرى.

تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون بدون برامج

سنقدم لكم موقع يقوم بتنزيل الفيديوهات التي يتم نشرها في التغريدات على تويتر. توفر واجهة هذا الموقع الجميلة والبديهية إمكانية وضع رابط التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي نحتاجه وتنزيله مباشرةً على الايفون الخاص بك.

لاستخدام هذه الطريقة، ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق twitter والبحث عن التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تحميله. قم بالضغط على رمز المشاركة وحدد الخيار “نسخ الرابط”. بمجرد نسخ الرابط، قم بفتح أداة Twitter Video Downloader من متصفح سفاري الخاص بك، ثم قم بلصق رابط التغريدة في حقل “Enter Link/URL” وانقر على زر “تنزيل”.

ملاحظة: حتى تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون بهذه الطريقة، يجب أن يكون الحساب الذي قام بنشر التغريدة التي تتضمن الفيديو حسابًا عامًا وليس خاصًا.
طريقة تحميل مقطع من تويتر على الايفون
طريقة تحميل مقطع من تويتر على الايفون

بعد النقر على زر تحميل، يتعين عليك النزول للأسفل حتى تقوم باختيار الجودة التي ترغب بتنزيل الفيديو بها. عند تحديد أي من الجودات المختلفة، سيتم عرض الفيديو في وضع ملء الشاشة، لذلك نحتاج هنا إلى الضغط على زر المشاركة، والضغط على الخيار “إضافة إلى الشاشة الرئيسية”. سيُطلب منك كتابة اسم الملف، ثم ستتم عملية حفظ الفيديو على الايفون الخاص بك.

برنامج تحميل فيديو من تويتر للايفون

يسمح لك هذا التطبيق بتمكين تحميل مباشر للفيديو بدون الحاجة إلى تشغيله بوضع ملء الشاشة. لذلك ما عليك سوى الانتقال إلى هذا الرابط للحصول على التطبيق. وبمجرد تثبيته للايفون، ما عليك سوى تشغيله وتحديد الخيار الذي يشير إلى المتصفح. بعد ذلك، يجب عليك تنفيذ نفس الخطوات التي شرحناها بالأعلى. بمعنى أدق، يجب عليك القيام باتباع هذا الرابط ومن ثم لصق رابط التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريده.

برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون
برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون

سيؤدي الضغط على زر “Download the file” إلى بدء التنزيل وسيكون لديك الفيديو متاحًا من قائمة MyMedia لتشغيله وقتما تريد. وفي حال كنت ترغب بالحصول عليه مباشرة في الاستويدو الخاص بك، فما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على الفيديو وتحديد الخيار “إضافة إلى الاستوديو”.

قد يعجبك أيضاً: حذف حساب تويتر خطوة بخطوة [شرح كامل]

الخلاصة

بعد قيامك بتنفيذ أحد الطريقتين بالأعلى، ستكون قمت بالانتهاء من تحميل مقاطع الفيديو من تويتر للايفون الخاص بك بنجاح، وفي حال واجهتك أي مشكلة، أو كان لديك استفسارات فقم بترك تعليق بالأسفل حتى نتمكن من توفير الدعم والحلول لك. نتمنى لكم تحميل فيديوهات ممتعة من تويتر للايفون.

السابق
طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر
التالي
تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر [2022] مجاناً

اترك تعليقاً