شروحات الهاتف

كيف اسوي ملصق واتس ايفون (طريقة جديدة)

طريقة عمل ملصقات واتساب للايفون

هب تبحث عن كيف اسوي ملصق واتس ايفون، وتريد أن تعرف كيف تسوي ملصقات في الواتس للايفون؟ تابع معنا قراءة هذه المقالة حتى تتعرف على طريقة عمل ملصقات واتساب للايفون.

عمل ملصقات واتس ايفون

تطورت تطبيقات الدردشة بشكل سريع، وما زالت في تطوير مستمر حتى يومنا هذا، ومن أبرز هذه التطبيقات هو الواتس اب الذي لا يخفى عن أحد من المستخدمين. يعتبر التواصل عن طريق الدردشة النصية هو الأساس الذي يعتمد عليه واتساب، وهو يتضمن أيضًا إمكانية إجراء مراسلات صوتية وعن طريق الفيديو.

لقد جاءت فكرة عمل ملصقات واتس ايفون لاحقًا في التطبيق، وبعد ذلك تم تقليدها في العديد من التطبيقات الأخرى مثل التيلجرام، ولكن ملصقات واتساب واسعة جداً لدرجة أنه يمكننا عمل ملصقات واتساب للايفون بسرعة وسهولة، ولكن ما هي الطريقة؟

تعرف أيضاً على: كيف ارجع محادثات الواتس المحذوفه للايفون

عمل ملصقات واتساب للايفون أمر سهل

تأتي ملصقات واتس اب على شكل حزم، أي يمكن أن نحصل عليها في مجموعات عدة، وليس بشكل مستقل. كما أن تطبيق واتساب يحتوي على مجموعة من الملصقات الرسمية الخاصة به، ولكن استخدام نفس الملصقات في كل مرة يسبب لنا وللأشخاص الذين نتحدث معهم باستمرار الملل، لذلك تأتي فكرة عمل ملصقات واتساب لإضفاء الضحك والحيوية على المحادثة.

في الواقع، يمكننا عمل ملصقات واتساب للايفون خاصة بنا بسرعة وبدون أي مشكلة، وسيتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدتها على كل من أجهزة الايفون والاندرويد. بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من البرامج المصممة خصيصًا لهذا المجال والتي يمكن استعمالها على هواتفنا المحمولة.

كيف اسوي ملصق واتس ايفون باستخدام صوري الخاصة

برنامج عمل ملصقات واتس اب للايفون

لإنشاء حزمة من الملصقات المخصصة في تطبيق واتس اب، فإن أفضل خيار هو استخدام البرامج المخصصة لذلك، حيث إنها الأسرع والأسهل للقيام بهذه المهمة. بالإضافة إلى كونها الطريقة التي ستساعدنا في عمل الملصقات مباشرة من هاتفنا الذكي.

الخطوة الأولى: عند فتح برنامج Sticker Maker على الأيفون، سيتعين علينا النقر فوق الزر “إنشاء حزمة ملصقات جديدة” من الأسفل.

عمل ملصقات واتساب للايفون
انقر على إنشاء حزمة ملصقات جديدة من الأسفل.

الخطوة الثانية: بعد ذلك،  سيتم فتح مربع حوار يتعين علينا كتابة اسم حزمة الملصقات فيه، وأسفلها مباشرةً، اسم المؤلف.

طريقة عمل ملصقات واتساب للايفون
ادخل اسم حزمة الملصقات واسم المؤلف “اسمك” وانقر على زر إنشاء.

الخطو الثالثة: بعد القيام بذلك، سيتم إنشاء قائمة تحتوي على 30 مربع فارغ ومخصص لملئه بملصقات WhatsApp المخصصة الخاصة بنا. سيؤدي النقر فوق أي من هذه المربعات إلى فتح محرر الملصقات، مما يتيح لنا خيار فتح الكاميرا أو معرض الهاتف لدينا، وبالتالي، يمكننا تحديد الصورة التي ستكون بمثابة أساس لإنشاء الملصق الذي يمكننا استخدامه لاحقًا في الواتس اب.

كيفية عمل ملصقات واتساب للايفون

الخطوة الرابعة: عند التقاط صورة جديدة بالكاميرا أو اختيار صورة جاهزة من معرض الهاتف، سيتم وضعها مباشرة في هذا المحرر. ومن هنا، في الجزء السفلي سيكون لدينا خيارات قص الصورة وتعديلها. بمجرد الانتهاء من قص الصورة لتناسب شكل ملصق الواتس، سيتم حفظ الصورة في المربع المخصص لها.

كيف اسوي ملصق واتس ايفون
كيف اسوي ملصق واتس ايفون

الخطوة الخامسة: بعد ذلك سنعود مرة أخرى إلى القسم الرئيسي من التطبيق، ونضغط على المربعات الفارغة للقيام بنفس الشيء تمامًا وعمل ملصقات جديدة. عندما يتم إنشاء جميع الملصقات الخاصة بنا، بقدر ما نريد – 30 ملصقًا كحد أقصى -، يمكننا النقر فوق الزر ” إضافة إلى WhatsApp” ، طالما أن لدينا ما لا يقل عن 3 ملصقات تم إنشاؤها. ثم سيطلب التطبيق الوصول إلى تطبيق واتساب، وعند السماح له بذلك، نكون انتهينا من عمل ملصقات الواتساب للايفون، وحينها يمكننا استخدامها وإرسالها في المحادثات.

روابط تحميل برنامج عمل ملصقات واتس اب للايفون

يمكنك تحميل برنامج عمل ملصقات واتس اب للايفون من الروابط التالية:

أو

طريقة عمل استيكر واتساب للاندرويد

بالإضافة إلى شرح كيف اسوي ملصق واتس ايفون الذي تناولناه بالأعلى، يعد برنامج عمل ملصقات واتس اب “Sticker Studio” أحد أفضل التطبيقات لعمل ملصقات واتساب للاندرويد، وهو متاح للتنزيل مجانًا من Google Play. يحظى هذا البرنامج بتقدير كبير من قبل مستخدمي الهاتف الذكي وتم تنزيله أكثر من مليون مرة من المتجر.

يتيح لك برنامج عمل ملصقات واتس اب إنشاء 10 حزم كحد أقصى مع ما يصل إلى 30 ملصقًا لكل منها. بمجرد تنزيل البرنامج، كل ما يتعين عليك فعله لبدء عمل ملصقات واتساب هو النقر فوق علامة “+” التي تظهر في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة ثم تحديد الصورة من معرض الهاتف.

برنامج عمل ملصقات واتس اب

بمجرد اختيار الصورة، يجب أن نقوم بقص الصورة من خلال التحديد بإصبعنا حول المنطقة التي نريد استخدامها لتحويلها إلى ملصق. في العادة، لا تقدم هذه الطريقة عادةً نتيجة جيدة جدًا، لذلك يمكننا استخدام خدمة مثل Remove.bg ، والتي تتيح لنا إزالة خلفية أي صورة تلقائيًا.

بمجرد قص الصورة، انقر فوق الزر الأخضر الذي يظهر في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة وسيكون لديك الملصق الأول الخاص بك في مجموعة الملصقات الخاصة بـ WhatsApp.

من المهم أن تعرف أنه لإضافة مجلد به ملصقات إلى واتس اب، يجب أن يكون لديك ثلاثة ملصقات على الأقل. لذلك، يجب عليك اختيار صور جديدة وإنشاء ملصقين آخرين على الأقل. بمجرد أن يصبح المجلد جاهزًا، ندخله في برنامج Sticker Studio ونضغط على شعار WhatsApp الذي نجده في الجزء الأيمن العلوي من الشاشة لإضافة الملصقات إلى تطبيق الواتس.

بمجرد الانتهاء من ذلك، ستكون انتهيت من عمل ملصقات واتساب جاهزة لبدء استخدامها. كل ما يتعين علينا القيام به هو فتح تطبيق واتس اب، ونضغط على تبويب الملصقات وسنجد ملصقاتنا التي أنشأناها للتو باستخدام صورنا الخاصة جاهزة للاستخدام.

السابق
طريقة ارسال فيديو طويل في الواتس اب للايفون
التالي
كيف ارجع محادثات الواتس المحذوفه للايفون

اترك تعليقاً