واتس اب بلس الازرق: تحميل واتس اب ضد الحظر

واتس اب بلس الازرق

واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus هو تطبيق بديل عن برنامج WhatsApp العادي، وأصبح شائعًا جدًا في الآونة الأخيرة بالذات عند المستخدمين العرب. الواتس الازرق يتضمن نفس الميزات العادية في واتس اب، ولكن تم إضافة بعض التحسينات والميزات الإضافية ليوافق احتياجات العديد من الأشخاص. واتس اب الازرق هو تطبيق غير رسمي تم إطلاقه في عام 2012 من قبل مطور يسمى Rafalense، حيث أخذ الكود الأصلي للتطبيق الرسمي وقام بتعديله لدمج العديد من التحسينات والمزايا التي لم تكن متوفرة في نسخته السابقة.

نظرة عامة على برنامج واتس اب بلس الازرق

هناك الكثير من الأشخاص السعداء بهذا التطبيق المميز ذو اللون الازرق لأنه يسمح لهم بانتهاك بعض الخصوصيات التي يوفرها التطبيق الرسمي. ونحن في موقع عربي بلس  نريد أن نخبرك حول واتس اب بلس الازرق وما هي وظائفه وخصائصه الرئيسية.

في البداية، يجدر الذكر بأن تطبيق واتساب بلس الازرق لم يتم إنشاؤه بطريقة قانونية، لأنه لا يشمل أي مطور من الفريق الرسمي ولم يحصل على تصاريح من الشركة الأصلية، لذلك فهو MOD غير موجود حتى في المتاجر الرسمية لتنزيل التطبيقات.

ملاحظة هامة: إن الهدف من مشاركة هذه المقالة (تنزيل واتس اب الازرق Whatsapp Plus) هو التعرف على مزايا هذا التطبيق وتجريبها، ونحن لا نشجع المستخدمين على استخدام هذه التطبيقات، ونحثهم على تنزيل النسخ الرسمية من المتاجر.

واتس اب بلس الازرق مميز للغاية، كما أنه تم تغيير الشعار إلى اللون الأزرق الزاهي رغم أن واجهة واتس اب بلس مطابقة للأصل باستثناء بعض التغييرات في القوائم. على الرغم من نجاح واتس اب ضد الحظر وانتشاره على نطاق واسع، إلا أن شركة Facebook صاحبة تطبيق واتس اب الأصلي قد رفعت دعوى قضائية على هذه النسخة المطورة، وقد واجهت مشاكل قانونية منذ ذلك الحين.

مميزات واتس اب بلس الازرق

لا تتوقف خيارات التخصيص التي يوفرها واتس اب بلس على إعطاء الأشخاص شيئًا يتواصلون من خلاله فقط، بل إنه يقدم مميزات جديدة كانت ممنوعة في الإصدار القديم. من بين أفضل ميزات واتس اب بلس الازرق نجد:

اخفاء الظهور

واتس اب بلس الازرق يسمح لك بإخفاء الظهور حتى لا تكون مرئي لأصدقائك، ويمكنك قراءة الرسائل التي تصلك بدون أن يعلم الآخرون أنك قد رأيتها، فهو يزيل علامة الصح الأزرق. بالإضافة لذلك، فإنه يمنع بعض جهات الاتصال المحددة من رؤية صورة ملفك الشخصي.

ميزة أخرى لا تصدق في WhatsApp plus وهي الميزة التي تسمح لك بالتصفح والدردشة مع من تريد دون أن تتمكن جهات الاتصال الخاصة بك من رؤية أنك داخل التطبيق، حتى لو كانوا يستخدمون التطبيق الرسمي.

حظر المحادثات

هناك أوقات لا تريد فيها أن تكون صارمًا جدًا بشأن حظر جهة اتصال معينة، ولكن بدلًا لذلك تريد حظر محادثاتهم فقط. هذا هو السبب في أن التطبيق يشتمل على خاصية حظر المحادثة بحيث لا يتم تسليم الرسائل المرسلة من قبل المستخدم المحظور، ولن يظهر له أنك قمت باستلامها، على الرغم من أنه يمكنه الاتصال بك.

المزيد من الرموز التعبيرية الرائعة

نرحب دائمًا بشعبية بالايموجي ونرغب باستخدامها في كل مكان داخل التطبيقات التي نتعامل معها لأنها تعطينا حرية أكثر في التعبير عن مشاعرنا وتوصيل أفكارنا للآخرين. ولهذا السبب أضاف واتس اب بلس الازرق المطور حزمة تحتوي على العديد من الرموز الإضافية بصرف النظر عن تلك التي تمت إضافتها بالفعل افتراضيًا. ومع ذلك، يجب أن يمتلك الشخص المستقبل أيضًا واتس اب ازرق مثبتًا لتلقيها وإرسالها.

تخصيص الواجهة

يتضمن واتساب الازرق تغييرًا في موقع القوائم وجهات الاتصال والمحادثات، وكذلك تم اضافة تحسينات على النوافذ والمحادثات الداخلية والجماعية وموقع جميع الوظائف. في الواقع، يمكن للمستخدمين إنشاء سماتهم الخاصة وتغيير الألوان ومشاركتها مع أصدقائهم.

إلغاء وحذف رسائل الدردشة

إذا قمت بإرسال رسالة عن طريق الخطأ، فيمكنك إلغاؤها بسرعة ولن يتلقى المستلم إشعارًا بأنك حذفتها. حتى إذا كنت تريد التراجع عن الرسائل المقروءة، فلديك هذه الفرصة، على الرغم من أن التطبيق الرسمي قد أدرج بالفعل هذه الميزة الأخيرة.

لا يقلل جودة الصور

عند مشاركة الصور من معرض الصور الخاص بك، لن يقوم WhatsApp plus بضغطها، لذلك ستحتفظ بوزنها الأصلي وبالتالي بأعلى جودة. يجب أن نتذكر أن التطبيق العادي كان يقلل بشكل كبير من جودة الصور التي يتم مشاركتها مع الأصدقاء.

ضغط مقاطع الفيديو

يمكن ضغط مقاطع الفيديو طالما اخترت هذه الإعدادات يدويًا. يتيح لك هذا الخيار مشاركة ملفات تصل إلى 50 جيجا بايت، وأيضًا إرسال مقاطع فيديو ثقيلة جدًا بحجم خفيف لا يفقدها الجودة أو الوضوح.

فوائد استخدام واتس اب بلس الازرق

دائمًا ما تكون فوائد استخدام تطبيقات البلس مثل WhatsApp++ كثيرة جدًا بالنسبة للمستخدمين، خاصة عندما تتمكن هذه البرامج من تلبية طلبات المستخدمين التي لم يتم تلبيتها بواسطة المطورين الرسميين. هذه هي المزايا التي ستعجبك:

  • يمكنك الاعتماد على واتس اب بلس الازرق: جميع الأدوات التي قدمناها لك في القسم السابق هي دليل على أن هذا التطبيق يمنحك المزيد من خيارات التخصيص ويسمح لك بتجاوز القيود التي جعلنا التطبيق الأصلي نستخدمها.
  • مزيد من الخصوصية: الحقيقة البسيطة المتمثلة في أنه يمكنك تصفح الرسائل بدون أن تكون مرئي هي مؤشر على أن خصوصيتك قد تكون محمية بشكل أكبر. في الواقع، هذه الإعدادات غير متوفرة في التطبيق الأصلي.
  • فتح أكثر من حساب واتس في نفس الوقت: إذا قمت باستخدام برنامج واتس اب بلس الازرق مع التطبيق الرسمي في نفس الوقت فيحنها يمكنك إدارة حسابين مختلفين على نفس الجهاز.

عيوب استخدام واتس اب بلس الازرق

ليس كل ما يلمع ذهبًا وهناك نقاط سلبية عند استخدام تطبيق معدل مثل WhatsApp plus. الحقيقة البسيطة المتمثلة في تثبيت التطبيق يمكن أن تجلب لك بالفعل العديد من النتائج السلبية، مثل:

  • خصوصيتك تقع على عاتق أطراف ثالثة وغير معروفة: نظرًا لأن المطورين غير معروفين ومتخفيين وغير رسميين وغير قانونيين، فمن الممكن أن تتم قراءة جميع الرسائل والملفات المشاركة وتتبع المكالمات وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك والبيانات التي تشاركها وإدارتها وحفظها بواسطة هذه الجهات، ولن تعرف ماذا يفعلون بهذه المعلومات.
  • تتعرض خصوصية الآخرين للخطر بواسطتك: باستخدامك لواتس اب بلس الازرق ، فإنك أيضًا تهدد الخصوصية التي يشاركها الآخرون معك . على سبيل المثال ، الحالات التي يشاركونها والرسائل التي يرسلونها إليك والملفات المرسلة ومعلومات الدردشة وحتى صورة الملف الشخصي ستقع في أيدي المطورين.
  • ليس لديك إجراءات أمان في WhatsApp: يتم تعطيل بروتوكولات التشفير من طرف إلى طرف في واتس بلس. في الواقع، لا تمنحك الشركة الرسمية أي ضمان ولا تعرف الطريقة التي يمكن أن يؤثر بها هذا التطبيق عليك.
  • يمكن أن تعاقبك واتساب الرسمية: إذا اكتشف WhatsApp أنك تستخدم هذا الإصدار غير القانوني، فيمكه معاقبتك عن طريق حذف حسابك مؤقتًا أو حتى عن طريق حظره بشكل دائم. يزداد هذا الموقف سوءًا إذا كنت تستخدم الإصدار الرسمي و واتساب بلس في نفس الوقت.
  • التحديثات بطيئة: لقد مرت فترة من الوقت لم يقم واتس اب بلس الازرق بتحديث تطبيقه بسبب العواقب القانونية التي تضطهده. على الرغم من أنهم إذا فعلوا ذلك، فمن المحتمل أنهم لن يكونوا قادرين على دمج التحسينات وستكون أي تحديثات بينها عدة أشهر أو حتى سنوات.

الاختلافات بين WhatsApp و WhatsApp Plus

تطبيقان يبدوان متشابهين ولكنهما في الواقع مختلفان للغاية من نواح كثيرة. من المهم أن تتعلم التفريق بينها في حالة رغبتك في تنزيل أحدها.

  • إضفاء الطابع الشخصي : لون شعار التطبيق الرسمي هو اللون الأخضر، في حين أن الإصدار المطور لونه أزرق. بالإضافة إلى ذلك ، تتم إضافة جميع أدوات التخصيص وتتغير القائمة من حيث الألوان والنغمات وترتيب الواجهة.
  • الخصائص والمزايا: يحتوي الإصدار المعدل (واتس اب بلس الازرق) على عدد كبير من الخصائص والمميزات التي لا تتوفر في Whatsapp العادي.
  • هل WhatsApp plus قانوني ؟ لا ، هذا التطبيق غير قانوني على الإطلاق، لأنه يواجه دعاوى قضائية واضطهاد مستمر من قبل أتباعه.
  • تحميل واتس اب بلس الازرق من المتاجر : لن تتمكن أبدًا من تنزيل تطبيقات البلس من المتاجر الرسمية مثل Google Play لنظام Android أو متجر App Store لأجهزة iOS. على العكس من ذلك ، سيتعين عليك اللجوء إلى المتاجر البديلة مثل برنامج الأرنب أو برنامج باندا هيلبر، أو يمكنك الحصول على واتس اب الازرق apk من هذه المقالة.
  • الكود الأصلي من WhatsApp الرسمي وهو ليس مفتوحًا ولا يمكن تعديله دون إذن. بينما يعتمد واتس اب بلس على الكود الرسمي بدون أخذ أذونات التعديل.

تنزيل واتس اب الازرق apk للاندرويد

لكي تتمتع بتجربة فريدة مع برنامج واتس اب بلس الازرق يجب عليك تحميله على هاتفك المحمول إما من خلال متجر بديل أو بالضغط على رابط التحميل التالي:

طريقة تثبيت الواتس الازرق

عندما لا يعمل التطبيق الذي تقوم بتنزيله من خارج متجر Google Play، فإنه يجب عليك تنشيط المصادر غير المعروفة على جهازك. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة> موافق. ثم قم بتشغيل ملف .apk الذي تم تنزيله في الخطوة السابقة. هذه طريقة تثبيت الواتس الازرق على جهاز الاندرويد، وللتعرف على كيفية تثبيته للايفون، اذهب لهذا الرابط: طريقة تحميل واتس اب بلس للايفون.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *